طلبة هندسة الأردنية يشاركون في محاضرات أكاديمية إل جي

2

صوت الجامعات – شارك عدد كبير من طلبة كلية الهندسة في الجامعة الأردنية وتحديداً قسم الهندسة الميكانيكية في المحاضرة التعريفية التي عقدتها أكاديمية إل جي إلكترونيكس لأنظمة التكييف المركزي مؤخراً بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين.

جاء ذلك في إطار برامج الشراكة التي تجمع الجامعة مع كل من “إل جي”  والشركة النموذجية لأنظمة تكييف الهواء التي تعد الموزع المعتمد والحصري لمكيفات إل جي من طراز Multi V4 في المملكة، فضلا عن أن هذه الأنشطة تعد جزءا من برامج الأكاديمية الرامية للارتقاء بنوعية مخرجات التعليم.
وهدفت المحاضرة إلى تعريف أكبر عدد ممكن من الطلبة بتكنولوجيا أنظمة التكييف Multi V4 وتقليص الفجوة بين الجانب الأكاديمي والعملي لطلبة الهندسة الميكانيكية من خلال تعزيز خبراتهم العملية في أنظمة التكييف المركزي المجهزة بتقنية تدفق التبريد المتباين VRF.
والمحاضرة التي جاءت امتداداً لعدد من المحاضرات وورش العمل التي أقيمت في حرم الجامعة والأكاديمية تسعى إلى ربط مشاريع تخرج الطلبة بهندسة التكييف والتبريد وأنظمتها، وذلك عن طريق إعداد الكفاءات الوطنية المؤهلة للعمل في هذا المجال الذي يتميز بأهميته في خدمة المجتمع وفي دعم عملية التنمية في مجالات عدة.
وأَثْرت موضوعات المحاضرة التي قدمها مهندس التصميم والمبيعات لأنظمة التكييف إياد أحمد يرافقه مندوب نقابة المهندسين الأردنيين في الجامعة المهندس محمد جابر خبرات الطلبة بالمعلومات التي يحتاجونها لتعزيز قدراتهم في مجالات التكييف والتبريد وتطبيقاتها.
مشاركة.

تعليقان

اضافة تعليق