رئيس جامعة اَل البيت يلتقي عميد ومديري الدوائر الإدارية في عمادة شؤون الطلبة

2

صوت الجامعات – أكد الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت على الدور الحيوي والهام الذي تقوم به عمادة شؤون الطلبة في الجامعة كونها الأب الروحي للطلبة، وتفعيل النشاطات اللامنهجيه ودمج الطلبة بها وصقل شخصياتهم من خلال الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها وتلبية احتياجات الطلبة ومحاولة تذليل العقبات أمامهم وتهيئة البيئة اللازمة لهم.

وأضاف الدكتور عرفة خلال لقائه عميد ومديري الدوائر الإدارية في عمادة شؤون الطلبة اهمية الانفتاح على المجتمع المحلي وخدمته من خلال دمج الطلبة بالأعمال التطوعية في المجتمع المحيط، ومد جسور التعاون والتواصل معهم، مبيناً بأن العمل المؤسسي يجب ان يقوم على العمل الجماعي لينعكس إيجاباً عليها.

كما دعا الدكتور عرفة إلى الاهتمام بالقضايا الراهنة في بيان دور الإسلام المعتدل ونبذ العنف وقضايا المخدرات والإرهاب وتوعية الشباب بها ودمجهم بمختلف النشاطات اللامنهجية ليكونوا لبنات خير وعطاء لوطنهم.

وأشاد نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة والأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة والأستاذ الدكتور سالم العون بالإنجازات التي تقوم بها عمادة شؤون الطلبة ودورها في خدمة الطلبة .

واستعرض عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين نشاطات وإنجازات عمادة شؤون الطلبة بمختلف المجالات مبيناً دور عمادة شؤون الطلبة في  صقل مواهب الطلبة وتقديم كل الدعم والرعاية لهم.

ودار حوار موسع بين رئيس الجامعة ومديري الدوائر الإدارية بعمادة شؤون الطلبة حول مختلف الجوانب القضايا التي تتعلق بالنشاطات الطلابية وتطويرها.

مشاركة.

تعليقان

اضافة تعليق