جامعة النجاح الوطنية تستقبل وفداً من معهد العلاقات الخارجية في ولاية شمال الراين في المانيا

2

صوت الجامعات – استقبل أ.د ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية يوم أمس الاثنين في مكتبه وفداً من معهد العلاقات الدولية من شمال الراين في ألمانيا ترأسه د. كلاوس فيغنير، مدير المعهد برفقة د. هشام حماد رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة دورتموند وعضو سابق في البرلمان الألماني.

وقد حضر الاجتماع كل من د. طارق الحاج عميد كلية الاقتصاد، ود. عبد الله حسونة رئيس قسم إدارة الأعمال وأ. كرم أبو غزالة من مكتب العلاقات الدولية  في الجامعة.

ورحب أ.د النتشة بالضيوف و أطلعهم على برامج الجامعة الأكاديمية ومراكزها العلمية ومستشفى النجاح الوطني الجامعي، كما تحدث عن العلاقات الأكاديمية والاتفاقيات التي أبرمتها الجامعة مع مؤسسات عالمية وعربية، فضلاً عن حديثه عن برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها و برنامج  التبادل الشبابي الدولي (زاجل).

وبدوره, شكر د. فيغنير جامعة النجاح الوطنية على حسن الضيافة و تحدث عن دور المعهد في تعزيز العلاقات الدولية والتبادل الدولي و تدريس اللغات بما فيها اللغة العربية.

كما ناقش الطرفان افاق التعاون المشترك ما بين المعهد والجامعة فيما يتعلق بموضوع اللغات والتبادل الطلابي.

وعقب اللقاء التقى الوفد مع مجموعة من الطلبة لمناقشة موضوع التعليم في فلسطين، كما تجول الوفد حول الحرم الجامعي للتعرف على كليات الجامعة ومرافقها، فضلاً عن جولة تعريفية للبلدة القديمة في نابلس.

مشاركة.

تعليقان

اضافة تعليق