جامعة الخليل تعقد اليوم التوظيفي السنوي للخريجين

1

صوت الجامعات – عقدت وحدة الخريجين في جامعة الخليل، اليوم التوظيفي السنوي، بالتعاون مع وزارة العمل، والذي عقد برعاية  من شركة الجبريني للالبان، وبمشاركة ما يزيد عن 25  شركة ومؤسسة.

وفي كلمته  أثنى د.صلاح الزرو رئيس جامعة الخليل على المؤسسات والشركات المشاركة في هذا الحدث الهام الذي يعكس الدور الحقيقي  لهذه الشركات في بناء الوطن ودعم الشباب، وأضاف أن التوظيف أصبح شيء أساسي ومهم للخريجين علما أن الوضع السياسي يؤثر على تلبية احتياجات سوق العمل، ولذلك تعمل الجامعة جاهدة على استحداث تخصصات جديدة بالإضافة  لتقديم  الخريجين لسوق العمل بأفضل الوسائل وتجهيزهم لاكتساب مهارات الاتصال والتواصل والريادة والتي باتت من متطلبات سوق العمل اليوم حتى يستطيع الخريج إثبات نفسه. .

بدوره أكد المدير العام لمديرية العمل في الخليل السيد علي قديمات في كلمته على أهمية هذا اليوم وشكر جامعة الخليل ووحدة الخريجين على تعاونهم الدائم والمستمر مع الوزارة وإدراكهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم للتنسيق والتشبيك من اجل تخريج شباب ناجح وطموح.

من جهته شكر مسؤول العلاقات العامة في شركة الجبريني جامعة الخليل ووزارة العمل على إتاحة الفرصة للشركة لرعاية هذا اليوم، وأكد ان الشركة تدرك أهمية المسؤولية المجتمعيه وأنها تشكل جزء من النسيج الوطني الفلسطيني ، لذلك تحرص الشركة على تقديم المئات من الشواغر الوظيفية لطلبة الخريجين في كل عام 

مشاركة.

تعليق واحد

اضافة تعليق