جامعة البترا تستحدث تخصص جديد في كلية العمارة والتصميم

2

صوت الجامعات – تستعد جامعة البترا لفتح باب التسجيل في تخصص (Animation & Multimedia التحريك والوسائط المتعددة) في كلية العمارة والتصميم وذلك بعد أن تم اعتماده من مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردني، على أن يبدأ التسجيل في الفصل الأول من العام الجامعي 2016/2017.

يقوم تخصص التحريك والوسائط المتعددة على انتاج أفلام الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد، وكيفية تصميم الشخصيات والبيئات المختلفة بطرق ابداعية ومميزة.

كما يشمل البرنامج أيضاً تصميم الالعاب الرقمية، وخلق التأثيرات البصرية والرسومات الجرافيكية المتحركة، إلى جانب تضمنه على العديد من التقنيات المختلف في تصميم الوسائط الرقمية.

من المتوقع أن يستفيد طلبة التخصص من مجموعة متنوعة من أشكال وأساليب الرسوم المتحركة وتصميم الوسائط الرقمية، وفهم كيفية عملها وتطبيقاتها ابتداء من استخدام اقلام الرصاص وصولاً إلى استخدام الحاسوب والتكنولوجيا الخاصة بهذا المجال.

يهدف تخصص التحريك والوسائط المتعددة إلى تزويد الطلاب ببرامج ذات جودة عالية وتشجيعهم على تطوير قدراتهم الإبداعية في الرسوم المتحركة المعاصرة وتصميم الوسائط الرقمية، لتعزيز فرصهم في المنافسة في سوق العمل في مجال الرسوم المتحركة المحلية والإقليمية.

مشاركة.

تعليقان

اضافة تعليق