اختتام فعاليات بطولة كأس جامعة فلسطين فرع الشمال الرمضانية المزيد على دنيا الوطن

1

صوت الجامعات – اختتمت بالأمس بطولة كأس جامعة فسطين لكرة القدم الخماسية التي نظمتها فرع الجامعة في الشمال حيث شارك في البطولة 12 فريق من مؤسسات المجتمع المحلي العاملة في محافظة شمال غزة على مدار أيام (7-8-9) من شهر رمضان بنظام خروج المغلوب.

حيث توج فريق المستشفى الأندونيسي بطلاً لكأس جامعة فلسطين بعد فوزه على فريق البيت الأكاديمي الثقافي بنتيجة (3-1) في المبارة النهائية التي انطلقت بحضور معالي المهندس عماد الفالوجي أمين سر مجلس الأمناء والدكتور نادر أبو شرخ مدير فرع الجامعة والعديد من رؤساء الجامعات ومدراء المؤسسات والجمعيات والبلديات والشخصيات الاعتبارية وحشد جماهيري كبير.

وفي كلمة له أكد أبو شرخ أن جامعة فلسطين انطلقت في محافظة شمال غزة وتسير بخطى ثابتة نحو التقدم والرقي والتطور وأن تنظيم هذه البطولة الرمضانية جاء من باب المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الشراكة وروابط المحبة والإخاء بين المؤسسات العاملة في محافظة شمال غزة على مختلف تخصصاتها وخدماتها المقدمة للمجتمع، موجهاً شكره للمؤسسات التي شاركت ولجميع العاملين على إنجاح البطولة.

كذلك توجه بالشكر الجزيل للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وللطاقم التحكيمي ومستشفى العودة على توفير الطاقم الطبي خلال المباريات على مدار أيامها الثلاثة.

وفي نفس السياق تم تكريم الفرق المشاركة في البطولة وتقديم كأس البطولة والميداليات الذهبية للمستشفى الأندونيسي صاحب المركز الأول والميداليات الفضية لفريق البيت الثقافي الأكاديمي صاحب المركز الثاني بالإضافة إلى تقديم درع هداف البطولة للاعب حسين كنعان وأفضل حارس مرمى للاعب فادي حجازي من فريق البيت الأكاديمي ودرع أفضل لاعب لأحمد أبو حبل من فريق محافظة شمال غزة بالإضافة لتكريم جميع الفرق المشاركة وطاقم التحكيم.

مشاركة.

تعليق واحد

اضافة تعليق