إستقبال حافل لميسي في جامعة هارفارد

1

صوت الجامعات – حظي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بقيادة نجمه وقائده ليونيل ميسي بمشهد غير معهود داخل جامعة هارفارد الأمريكية، التي تتسم أجواءها عادة بالهدوء، وهي الجامعة التي تعد أحد أهم الجامعات العالمية بفضل إنجازاتها العلمية وبفضل تقديمها لـ 157 فائزاً بجائزة نوبل بين مدرسين وخريجين.

ودفع وصول المنتخب الأرجنتيني إلى الجامعة، مئات الأشخاص من مشجعي كرة القدم على التوافد إلى ملعب هارفارد، الذي خاض عليه الفريق، بقيادة المدير الفني  جيراردو مارتينو أولى تدريباته مساء أمس الأربعاء، استعداداً لمباراته المرتقبة أمام فنزويلا في دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا المئوية.

ورغم أنه كان مقرراً منذ البداية السماح للصحفيين فقط بالتواجد داخل ملعب المران لمدة 15 دقيقة، سمح المنتخب الأرجنتيني لجميع المتواجدين متابعة التدريب  بالكامل، نظراً لسهولة التلصص على التدريبات من الخارج.

ولم يكن هناك أكثر من مجرد سور يبلغ ارتفاعه متر و90 سنتيمتر مغطى بشبكة سوداء، يفصل ملعب التدريبات عن المحيط الخارجي، مما سمح لبعض الجماهير مشاهدة المران، كما تمكن الأطفال من رؤية ميسي من فوق أكتاف أبائهم.

ونال نجم برشلونة القدر الأكبر من صيحات وهتافات الجماهير، كما هي العادة، تلاه في ذلك اللاعبان سيرجيو أغويرو وأنخيل دي ماريا، الذي خاض تدريبات خاصة بسبب الإصابة، التي يعاني منها.

مشاركة.

تعليق واحد

اضافة تعليق